تحدي ال29يوم

اهلين وسهلين….


انا ميسم 

وهذا اول منشور الي بالمدونه ( واساساً هاي اول مرا اعرف شنو يعني مدونه) 

ع العموم 

شنو سبب اشتراكي بهذا التحدي؟ 

ماعندي هوايه معينه اريد اطور نفسي بيها لكن اريد اشترك بالتحدي والتزم حتى انزل وزن لان انا عمري 19 لكن وزني وصل لحد 89 يعني انا ( دبه اللهم لك الحمد) 

شلون راح. انزل وزن؟ 

من خلال الالتزام بالكيتو دايت وكذلك استفيد من الوصفات الجاي ينزلها الشيف شاهين لان كلها صحيه وتساعدني بهذا التحدي 


شكد اريد انزل وزن؟ 

تقريباً انزل لل70 حتى اصير رشيقه وافيك ع الناس لان مليت من التنمر الزايد والماله داعي( الصراحه اله داعي لان خلاني اشترك بهيج تحدي واضغط ع حالي في سبيل اصير عنونه )


هل ممكن انو التزم او ماللتزم ؟ 

انا هواي حاولت اضعف وكلشي سويت ( بأستثناء انو اخذ حبرب تضعفني لان هذا مضر بالصحه حيييل) بس قصدي انو رياضه سويت وجربت اكثر من نضام غذائي بس شنو كلشي مافادني لان التزم اسبوعين وابطل

بس ان شاء الله هسا ماابطل واكمل التحدي واثبت للعالم انو ميسم تكدر + ع الرغم من انو انا داخله هسه بجدول امتحانات عملي بس راح اجير نفسي ع الالتزام لان هذي فرصه ماتتعوض 




حيللللللللللل فرحلنه لان لحگت واعتقد صرت من ضمن المشتركين بالتحدي 

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ختامُها مسك/ ( نهاية تحدي ال٢٩ يوم♥️)

🔥حبشكلات التحدي🔥